B-Project - Kodou Ambitious - 05



روابط التحميل 
HD 

SD 

SOFT


مشاهدة ممتعة 

Share This :

13 Comments

  1. شكــــــــــــراً جزيلاً و الله يعطيك العافية يا قمر ♥

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. انوو الحلقه السادسه من B project ترجمت بالانجليزي من فتره كنت حابه اعرف متى ستترجم بالعربي ؟؟
    وشكرا لمجهوداتك الرائعه في الترجمه ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. عم ترجم فيها و تقريبا خلصت و ضل دققها فقط غداً تكون جاهزة ان شا الله

      حذف
  4. هلا رشا-سان شلونك انشاء الله بخير عذريني على التاخر بس كنت مريضة طبعا الامراض ولاتتركني بحالي وعندنا اشغال في البيت وايضا انا اكتب الان اول رواية الي وشو مشغوله فيهابس حقا عذريني لانو انا وعتدك اكون من اولا متابعيك بس الان انا اخر متابعيك اهىء اهىء بس راح اقول واعيده انا احبك وترجمتك روعة بدق الخشب هههه وانتي ياعمري اروع من الروعة والانميات الي تختاريها مذهلة مثلك اتمنالك النجاح والموفقية في حياتك الدينية والدنيوية يااااارب

    ردحذف
    الردود
    1. معافاية و سلامتك و لايهمك و شكراً لمرورك

      حذف
    2. كم احبك شكرا على تفهمك

      حذف
  5. السلام عليكم
    متى تنزل الحلقة 6

    ردحذف
  6. يعطيك العافية رشا بس ياليت توفرين ملفات الترجمة لوحدها لانو ماقدر احمل الحلقات غير تورنت لان الاتصال سيء بمنطقتنا وشكرا

    ردحذف