The prince of tennis 01- 02- 03
مرحبًا جميعًا 
كيف الحال؟
غبتُ عنكم طويلًا لأني لم أترجم من هذا الموسم 
و لكني بدأت بهذا المشوار الطويل 
آمل أن أنهيه حتّى النهاية و ذلك يعتمد على دعمكم لذلك ما زلت مترددة
في إكماله  لكني في جميع الأحوال أنا بانتظار الاوفا الاولى في 26 أكتوبر

في البداية سأقدّم لكم المواقع أو المصادر الذي سأعتمد عليها 
في المصطلحات التنسية 
المصدر 1 و الذي يشرح كل شيء بشكل مفصّل
https://www.sport.ta4a.us/individual-sports/tournament-games/525-transmission-types-tennis.html
الثاني 
http://forum.kooora.com/?t=5849856
المصدر الثالث ربما لم يترجم الأسماء بكونها مصطلحات 
لكن يشرح عنها بشكل مختصر و مفيد 
http://www.thaqafaonline.com/2012/07/blog-post_190.html
و هذا المصدر أيضًا مفيد 
http://arabic.sport360.com/article/tennis/614898/%D8%B4%D8%B1%D8%AD-%D9%88%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%8A%D9%81-%D8%AC%D9%85%D9%8A%D8%B9-%D9%85%D8%B5%D8%B7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B3
و بالطبع الترجمة اعتمدت على الانكليزية و الفرنسية نظرًا لان بعض الجمل 
الفرنسيّة أفضل و مطابقة للياباني 


روابط المشاهدة المباشرة 
الحلقة 1
mp4uploadok.rurutubeyourupload
حلقة 2
mp4upload ok.rurutubeyourupload
حلقة 3
mp4uploadok.rurutubeyourupload
روابط التحميل 
حلقة1
1080P:FHD : 3rbupfile-uploadsamaup top4top
SD: 480 : 3rbupfile-uploadsamauptop4top
SOFT: 3rbupfile-uploadsamauptop4top
********
حلقة 2
1080P:FHD : 3rbupfile-uploadsamauptop4top
HD: 720P : 3rbupfile-uploadsamauptop4top
SD: 480 : 3rbupfile-uploadsamauptop4top
SOFT: 3rbupfile-uploadsamauptop4top
*************
حلقة 3

1080P:FHD : 3rbupfile-uploadsamauptop4top
HD: 720P : 3rbupfile-uploadsamauptop4top
SD: 480 : 3rbupfile-uploadsamaup top4top
SOFT: 3rbupfile-uploadsamauptop4top
>>>>>>>>>>
مشاهدة ممتعة 



Share This :

51 Comments


  1. اشكرك ع مجهودك الجميل و اتمنى لك التوفيق

    ردحذف
  2. يعطيك ألف عافية ^_^
    وأنا معك في إكمال هذا الأنمي
    هذا الإصدار بلوراي أم DVD ؟
    وياريت تكتب نوع الإصدار في المرات القادمة

    ردحذف
    الردود
    1. الله يعافيك . إن شاء الله بصراحة بذلت مجهود كبير في لبحث عن بلوراي لكن لم أجد . هو دي في دي و قد تعذبت أيضًا في الحصول على هذا الخام لأنه أغلب المواقع كانت تطرحه هارد

      حذف
  3. شكرا لكي ع المجهود اخت رشا ولكن انتي لم تطرحي انمي عقد الروح كما وعدتينا واتمنى ان تكملي حلقات هذا الانمي الرائع الى النهاية ..تقبلي مروري😘

    ردحذف
    الردود
    1. العفو غيداء تسلمي و شكرًا لمرورك . بالنسبة لعقد الروح تأخرت قليلًا في ترجمته و ما زلت في الحلقات الاولى لكني اشتغل عليه ببطأ . لأنه انشغلت بأمير التنس . سأتقدم قليلا بأمير التنس بما أن أول أوفا في 26 أكتوبر و عندما أنتهي من كامل الحلقات 12 سأطرحها دفعة واحدة

      حذف
  4. تسلم ايدينك ���� ... حابه اسأل هذا الموسم الاول ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. الله يسلمك . نعم هذا الموسم الأول

      حذف
  5. تسلمي ويعطيك العافية

    ردحذف
  6. السلام عليكم انا راءي انو تتركين الانمي لانه مترجم حتى لو لم تكن ترجمه احترافية لكنها مفهومه وحلقات الانمي طويله حيث انك تتعبين نفسك على الفاضي وهو من الأنميات القديمة لذلك اعتقد انه اغلب الناس شاهدوه فما انك ترتاحين للموسم القادم او تترجمي أنمي غير مترجم او مترجم ولكن الترجمة غير مفهومه ويفضل يكون قصير لكي لا تتعبي وشكرا لكي على حسن الاستماع والقراءة
    وبالنسبة لأمير التنس فانه من أفضل الانميات الرياضية بالنسبة لي

    ردحذف
    الردود
    1. أهلًا و شكرًا لرأيك . المشكلة أن تكون الجمل مفهومة شيء و أن تكون بترجمة خاطئة شيء ثاني
      بمعنى هناك الكثير من الجمل قد تكون مفهومة إن قرأتها لكن ماذا تستفيد إن فهمتها بمعنى خاطئ . سأذكر أبسط مثال دروب فولي : فولي بالتنس لا تترجم وابل خطأ أن تترجم سقوط الوابل
      على العموم أنا أشتغل فيه على مهل أي ليس شرط أن أضغط نفسي في . و شكرًا لمرورك مرة أخرى

      حذف
  7. مشكور على حلقات و ارجوا منكي ان تترجمي انمي الموسيقي من موسم الصيف
    Back Street Girls- Gokudolls
    لان مترجم الدي كان سيترجم الانمي انسحب من ترجمتة بعد ترجمة حلقة واحدة فقط

    ردحذف
    الردود
    1. العفو . المشكلة انه هذا الموسم لم آخذ شي و قد مر الآن نصفه تقريبا لذلك لا أعتقد أنني سأضيف شيء حاليًا

      حذف
  8. انا كل يوم ادخل مدونه حتى ارى مشاريعكِ الجديده ..
    وسعدني انكِ نزلتي ثلاث حلقات من امير التنس احب هذا الانمي و اتمنى تكملينه لنهايه
    وشكرا على ترجمتكِ الرائعة ..
    وبنتظار مشاريعكِ الاخرى ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. أهلًا برنسيس شكرًا لك . و قد أسعدني مرورك

      حذف
  9. مشكووورة مشكورة على الترجمه
    لكن..
    كنت اتمنى لو انك ترجمتي الحلقات الخاصة لامير التنس الموسم الثاني قبل البدء بمشروع طويل كالموسم الاول
    ولك الشكر على مجهوداتك

    ردحذف
    الردود
    1. العفو . نعم أنا ناوية أترجمها إن شاء الله . قريبًا

      حذف
  10. أهلين رشا-ساما
    https://media.tenor.com/images/d988fa40d8d75a8ec0ad0d462df3279b/tenor.gif

    لكي وحشة
    https://media.tenor.com/images/2fb97515f7563ff61cf634204e307a94/raw

    أتمنى إنك تستمري في المشروع
    And
    http://pm1.narvii.com/6379/f1a20aa44d0f74f00192dc50b5f73ef63f6e758c_00.jpg

    بالتوفيق حياتي و في أمان الله
    https://pa1.narvii.com/6505/ad5549ff5f252cd35e393f88c55d474ab83fd46d_hq.gif

    ردحذف
    الردود
    1. أهلًا لورا . نورتِ المدونة . أنا أيضًا أستفقدتلك شكرًا على الصور الجميلة و اللطيفة
      إن إنشاء الله سأكمله . شكرًا لدعمك أيضًا

      حذف
  11. السلام عليكم
    يعطيك العافية على الحلقات
    اريد ان اسأل سؤال خارج عن الموضوع ارجو ان يجيبني احد
    هل هناك مدة لانتهاء صلاحية حساب التخزين الحسابي mega ؟

    ردحذف
    الردود
    1. و عليكم السلام . الله يعافيكِ . بصراحة لا أعلم إن كان هناك مدّة صلاحية في ميغا لكن أنا لدي ملفات قديمة لم تنتهي صلاحيتها . لذلك لا أعتقد

      حذف
  12. شكرا على ترجمة هذا الانمي، ولكن ماذا عن انمي عقد الروح الجزء الثاني، نحن بإنتظاره على أحر من الجمر

    ردحذف
    الردود
    1. العفو . أنا حقًا آسفة لتأخيري في عقد الروح ما زلت في الحلقات الاولى لأني أشتغل ببطأ في . لكن عندما أنتهي 12 حلقة ارفعها برابط واحد . لكن يمكنك مبدأيًا مشاهدته بالترجمة الاخرى حتى لا أشعر بالذنب أني جعلتك تنتظرين

      حذف
  13. يعطيك العافية، وأخيراً تم إنقاذ العمل بترجمة مستواها يليق به T-T (لم أشاهده حتى هذه اللحظة)

    مشروع طويل وجميل *-*

    أتمنى من أعماق قلبي أنك تكمليه، وكل التوفيق في ترجمته ^-^

    ردحذف
    الردود
    1. الله يعافيك ماس . نعم مشوار طويل لكن سأعمل عليه و إن شاء الله أستطيع إنهاؤه

      حذف
  14. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  15. شكرا جزيلا رشا الله يسعدك
    عندي ملاحظة فقط من خلال مشاهدتي للصور، في المرة القادمة يا رشا أرجو منك ما تلوني خطوط الترجمة خليها بلون واحد (الأبيض) بيكون أفضل .
    و أشكرك كثيييرا على ترجمة هذا العمل الجميل
    دمتِ بخير

    ردحذف
  16. اختي الغالية رشا، انا بالفعل شاهدت عقد الروح من ترجمة أخرى ولكن بالطبع لا تقارن بترجمتك لذلك لم استمتع كثيرا بالمشاهدة، ولدي تعليق على الاخ بيان بالنسبة لتلوين الخطوط انا اشجعك وادعمك لأن ما يميز انمياتك هو تلوينك للخطوط لكل شخصية وهذا شيء رائع وجهد تستحقي عليه الثناء، وبالنسبة لي كمترجمة أيضا لقد اعتمدت على تلوين الخطوط لكل شخصية مما زاد من متابعيني وشجعوني على هذه البصمة في ترجمتي لأنه يضيف جمال اكثر للترجمة مع انه متعب ولكنه ممتع في نفس الوقت.

    ردحذف
    الردود
    1. تسلمي أختي كلك زوق . نعم أنا أيضًا أحب الستايلات . في هذا الانمي ناوية أضع الستايلات على لون ملابس الفرق بمعنى سيغا اللون الازرق الغامق

      حذف
  17. أنا ايضا أرى ان تلوين الخطوط ميزة تميز المترجم
    وشكرا

    ردحذف
  18. الله يعطيكي العافية والله مشروع جبار
    الانمي انا ناوي شوفه بس الترجمة والروابط حقته جدا سيئة
    ف بإذن الله كل دفعة ح أكون مُتابع ومنتظر .. بالتوفيق ياليت تكملي <3

    ردحذف
    الردود
    1. الله يعافيك تسلم . شكرًا لمرورك

      حذف
  19. اوي رشا مر وقت طويل •• اشتقنا لك كتير ••
    لكن اعلم انك تعملين على مشروع •• وهو مميز لانك مميزة ••• رغم ذلك انا لا اريد الضغط عليك لكن انتظر عقد الروح منك •• لانه بترجمتك احلى وابهى •• ايضا لا تضغطي على نفسك في انمي امير التنس •• وانا ساشاهده اول مرة منك ومن ترجمتك الرائعه •• ايضا ان كنت لا تعلمين ستصدر اوفا ل انمي نجم الموسيقى في خريف 2018 عندما تنزل ارجو ان تترجميها ••اريغتوا رشا سان

    ردحذف
    الردود
    1. أهلًا سيندو و أنا أشتتقت لك أيضًا . تسلمي على مرورك نعم أنا لا أضغط بنفسي و أترجم الانميين على مهلي .
      و بالنسبة لنجم الموسيقى أعلم أن له أوفا . سبق و طرحت هذا الخبر في مدونتي منذ أن أعلنوا عن وجود أوفا و موسم ثالث في 2019
      الآن شهر أكتوبر في الخريف أصبح هناك أوفا لنجم الموسيقى و أوفا لأمير التنس و طبعًا الانميين لنفس المؤلف . و نجم الموسيقى و بي بروجيكت و آيدوليش 7 لها مواسم أخرى في 2019

      حذف
    2. •• توقعت انك تعرفي ذلك •• فانك رشا المتالقة بعد ذلك •• لكن انا اسفه لم اشاهد الخبر في مدونتك •• الجميلة سانظر اليه حالا •• 💓💓

      حذف
  20. متابعه قديمة لك 💓💓💓💓
    تعرفي في انميين صيني نفس الاستديو الي صنع عقد الروح •• اتمنا ان تقومي بترجمتهم وتصنيفه شونن اي مثل عقد الروح لكن القصه تختلف
    حقيقه اني اعجبني جدا وايضا تقيمهم عالي ••
    الانمي الاول هذا اسمو بالصيني Di wang gong lue 💓هذا مترجم منه حلقتين فقط وتم عرض 16 حلقه الى الان •• من انميات الربيع
    قصته حلوة عنجد •• لكن لا يوجد له دبلجة يابانية •• متاكده انها ستعجبك مثل ما اعجبك عقد الروح •• لذا ارجو ان تترجمي Di wang gong lue

    اما الاخر اسمو mo Dao ze shi هذا البطل نسخه عن تصرفات كيكا 💓لكنه يضحك اكثر منه ••
    وتقيمه بموقع My anime list 8 .2
    وقصته اجمل من الاول بقليل وليس بكثير ههه
    ترجم منه 3 حلقات وتم عرض 6 حلقات لان مثل حالة الانمي الاول المترجم سحب عليه ••

    وهو شونن آي ايضا ••
    Di wang gong lueاسمو بالعربي استراتجية الامبراطور

    رجاءاااا 💔💔💓💓💓💓

    ردحذف
  21. اعرف كتبت تعليقات طويلة •••
    اسفه ••• https://youtu.be/1kAw2IGdqK0
    هذا رابط الحلقه الاولى مترجمه حتى تشوفي اذا يعجبك ام لا من انمي Di wang gong lue
    لانك انتي تقرري اذا تترجيمه ام لا

    الاوبينغ عجبني كتير https://youtu.be/jG4Su8ita7A

    💔💔💔رجاءا اطلعي عليها 💓💓

    ردحذف
  22. https://youtu.be/LKtizsSEFA4
    اما هذا مقطع غير مترجم من انمي mo Dao ze shi بس تقدري تفهمي وهو مقطع جميل جدا 💓

    ردحذف

  23. أختي رشا ردي اللي فوق أمس كان مجرد ملاحظة و أرجو ألا أكون قد ضايقتك ، و هالأنمي كنت منتظرة أحد يترجمه فهذي هي المرة الأولى اللي أتابعه فالحمدلله إنك ترجمتيه و أنقذتيه .
    بالمناسبه أنا من زمان أتفقد كل جديد في مدونتك ( حاطتها في المفضلة) ، قبل أن أفتح حسابي أمس و أضيفك لقائمة المتابعين

    لك كل الشكر على جهودك دمت بخير

    ردحذف
    الردود
    1. انت مثلي ايضا •• اني كل يوم افتح مدونة رشا سان 💓

      حذف
    2. لا أختي بيان لم أتضايق أبدًا . أنا فقط أستخدم الألوان للشخصيات الرئيسية حتّى تميّزها و هنا أستخدمها للفِرق الرئيسية أما الباقي أبيض

      حذف
  24. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. أختي رشا بالنسبة للانميين الصينيين اللذين ذكرتهما الاخت سيندو أنا أيضا أتمنى ان تترجميهما اذا تسنى لك الوقت لأنهما كما ذكرت الاخت هما مثل نوع عقد الروح والرسم جميل جدا ولكن بالطبع اذا احببتي ترجمتهما

      حذف
  25. اعرف اني اطلب كتير •• كومنه ••
    لكن اتمنا ان تضيف سيرفر درايف 💔💔 لانو الوحيد الي.يفتح عندي اما البقية ما ينفتحن •• او انا لا اعلم كيف افتحها •• ونت العراق سيئ جدا ••

    ردحذف
    الردود
    1. أنصحك بتطبيق megasync حلو جدا و يدعم الإستكمال
      تفضلي هذا رابط التحميل من موقع ميجا نفسه

      https://mega.nz/sync

      حذف
  26. مع اني قد شفته الا انه ما يمنع اني اعيده
    بترجمتك الخورافية

    ردحذف
  27. كيفك رشا .. ترجمتك رائعة كالعادة وانا ادعمك بإكمال ترجمة هذا الانمي .. حبيت اسألك متى بتنشرين الدفعة الثانية ؟

    ♡♡yuniko-chan

    ردحذف
  28. كيفك رشا .. ترجمتك رائعة كالعادة وانا اول الداعمين لكي بأنك تكملي ترجمة هذا الانمي .. بس حبيت اسألك متى رح تنشرين الدفعة الثانية ؟

    اريقاتو رشا ساما ^_^ ☆

    ♡ yuniko-sama ♡

    ردحذف
    الردود
    1. أهلًا أختي يونيكو . شكرًا لمرورك . و أعتذر على التأخير لكن التأخير بإذن الله كان لخير بمعنى أني قبل أن أطرح الدفعة االثانية سأعيد رفع الحلقات الثلاثة الأولى بجودة أفضل و بنسخة أصلية

      حذف